مصفوفة التشخيص

1 المقدمة

حصل قانون الرق المعاصر ، وهو الأول من نوعه في أوروبا ، على الموافقة الملكية في 26 مارس 2015. يعمل هذا القانون على ترسيخ العبودية وجرائم الاتجار بالبشر ، ويفرض عقوبات أشد وقواعد العقوبة. وهو يضمن أن الجرائم الرئيسية تخضع لأقوى نظام لاسترداد الأصول بموجب قانون عائدات الجريمة لعام 2002 ، ويصدر أوامر محددة بالعبودية وتعويض الاتجار ، وينص على مصادرة المركبات والسفن والطائرات المستخدمة لأغراض الاتجار. ستضمن التغييرات أن تتمتع الوكالة الوطنية للجريمة والشرطة وغيرها من هيئات إنفاذ القانون بالسلطات التي تحتاجها لمتابعة وتعطيل وتقديم الذين يشاركون في الاتجار بالبشر والعبودية والعبودية والعمل القسري أو الإجباري. كما يقدم تدابير لتعزيز حماية ضحايا الرق والاتجار. تم تعيين مفوض مستقل جديد لمكافحة الرق يتمثل دوره في تشجيع الممارسة الجيدة في منع جرائم الرق والاتجار بالبشر واكتشافها والتحقيق فيها ومقاضاة مرتكبيها ، وكذلك تحديد ضحايا تلك الجرائم. هذا الدور وثيق الصلة بجميع جرائم الرق والاتجار الحالية في إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

2) بيان

تلتزم Matrix Diagnostics Ltd بطرد أعمال الرق الحديثة والاتجار بالبشر داخل أعمالها وذلك من داخل سلاسل التوريد ، بما في ذلك المقاولين من الباطن والشركاء.
تقر الشركة بالمسؤولية تجاه قانون العبودية الحديثة لعام 2015 وستضمن الشفافية داخل المنظمة وموردي السلع والخدمات للمنظمة. تشكل هذه بالإضافة إلى موردي الخدمات سلسلة التوريد في Matrix Diagnostics Ltd.

كجزء من عمليات العناية الواجبة للشركات في العبودية والاتجار بالبشر ، ستشمل عملية موافقة المورد مراجعة الضوابط التي يقوم بها المورد. البضائع المستوردة من مصادر من خارج المملكة المتحدة قد يكون الاتحاد الأوروبي أكثر عرضة لخطر العبودية / قضايا الاتجار بالبشر. سيتم مراقبة مستوى الرقابة الإدارية اللازمة لهذه المصادر باستمرار.

لن تدعم الشركة أو تتعامل مع أي نشاط تجاري متعمد في العبودية أو الاتجار بالبشر.

يتحمل مديرو الشركة والإدارة العليا مسؤولية تنفيذ بيان السياسة هذا وأهدافه ويوفرون الموارد الكافية (التدريب ، إلخ) والاستثمار لضمان عدم حدوث الرق والاتجار بالبشر داخل المنظمة وضمن سلاسل التوريد الخاصة بها.

يمكن الوصول إلى نسخة من قانون العبودية الحديثة لعام 2015 لجميع الموظفين إلكترونيًا وتم توزيعها على الموظفين.

سيتم مراجعة بيان السياسة هذا سنويًا.

تأخذ هذه السياسة في الاعتبار ، وتدعم السياسات والإجراءات والمتطلبات الموثقة في نظام إدارة الجودة لدينا ، والمتوافقة مع متطلبات ISO 9001: 2008. إن غرس وتشغيل نظام الإدارة هذا يؤكد التزامنا بهذه السياسة. تم وضع إجراءات رسمية بشأن العبودية والاتجار بالبشر ، بما في ذلك الإجراءات التأديبية التي يتم فيها انتهاكها. تضمن الإجراءات الإضافية فهم هذه السياسة وتوصيلها إلى جميع مستويات الشركة ، ومراجعتها بانتظام لضمان ملاءمتها المستمرة وأهميتها لأنشطة الشركة.

ملفات مرجعية

قانون الرق الحديث 2015

لا تتردد في تنزيل سياستنا المنفذة هنا.

يرجى التواصل معنا

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.