مصفوفة التشخيص

شروط وأحكام موقع الويب www.matrixdiagnostics.co.uk

شروط الاستخدام هذه تحكم استخدامك لموقعنا. يرجى قراءة هذه الشروط بالكامل قبل استخدام هذا الموقع. إذا كنت لا تقبل شروط الاستخدام هذه ، فالرجاء عدم استخدام هذا الموقع. استمرار استخدامك لهذا الموقع يؤكد موافقتك على هذه الشروط.

الوصول إلى موقع الويب

1.1 ليس من الضروري التسجيل معنا من أجل استخدام معظم أجزاء هذا الموقع. ومع ذلك ، لن يتم الوصول إلى مناطق معينة من هذا الموقع إلا في حالة تسجيلك.

استخدام الموقع

1.2 يجوز استخدام هذا الموقع لأغراضك الخاصة ووفقًا لشروط الاستخدام هذه.

1.3 يجوز لك طباعة وتنزيل مواد من هذا الموقع بشرط ألا تقوم بتعديل أو إعادة إنتاج أي محتوى دون موافقة خطية مسبقة منا.

الموقع حتى الوقت

1.4 يتم اتخاذ جميع التدابير المعقولة من قبلنا لضمان تشغيل هذا الموقع كل يوم. ومع ذلك ، قد تؤدي بعض المشكلات الفنية في بعض الأحيان إلى حدوث بعض التعطل ، وبالتالي لن نكون مسؤولين إذا كان هذا الموقع غير متوفر في أي وقت.

1.5 ، حيثما أمكن ، نحاول دائمًا تقديم تحذير مسبق بشأن مشكلات الصيانة التي قد تؤدي إلى تعطل موقع الويب ، ولكن لن نكون ملزمين بتقديم هذا الإشعار.

الزائر المواد المقدمة

1.6 أي مواد يرسلها زائر هذا الموقع أو ينشرها إلى هذا الموقع تعتبر غير مملوكة وغير سرية. يحق لنا نسخ أو الكشف عن أو توزيع أو استخدام لأغراض أخرى كما نراها مناسبة لجميع المواد المقدمة لنا ، باستثناء المعلومات الشخصية ، والتي يتم تناول استخدامها بموجب سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

1.7 عند استخدام هذا الموقع الإلكتروني ، لا يجوز لك نشر أو إرسال أي مواد إلى هذا الموقع أو منه:

(أ) التي لم تحصل عليها من جميع الموافقات اللازمة ؛

(ب) يكون تمييزياً أو فاحشًا أو إباحيًا أو تشهيريًا أو عرضة للتحريض على الكراهية العنصرية ، في انتهاك للسرية أو الخصوصية ، مما قد يسبب إزعاجًا أو إزعاجًا للآخرين ، مما يشجع أو يشكل سلوكًا يعتبر جريمة جنائية على المسؤولية المدنية ، أو خلاف ذلك مخالف للقانون في المملكة المتحدة ؛

(ج) ضار بطبيعته بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فيروسات الكمبيوتر أو خيول طروادة أو البيانات التالفة أو البرامج أو البيانات الأخرى التي قد تكون ضارة.

1.8 سنتعاون تعاونًا تامًا مع أي من هيئات إنفاذ القانون أو أوامر المحكمة التي تتطلب منا الكشف عن هوية أو أي تفاصيل أخرى لأي شخص ينشر مواد على هذا الموقع الإلكتروني في انتهاك للفقرة 1.7.

روابط من وإلى مواقع أخرى

1.9 من خلال هذا الموقع ، قد تجد روابط لمواقع الطرف الثالث. لا يعني توفير رابط لمثل هذا الموقع أننا نؤيد هذا الموقع. إذا قمت بزيارة أي موقع عبر رابط على هذا الموقع ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

1.10 يحق لأي طرف يرغب في الارتباط بهذا الموقع أن يفعل ذلك بشرط مراعاة الشروط الواردة أدناه:

(أ) لا تسعى إلى الإشارة إلى أننا ندعم خدمات أو منتجات طرف آخر ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابيًا ؛

(ب) أنك لا تحريف علاقتك بهذا الموقع ؛ و

(ج) لا يحتوي موقع الويب الذي ترتبط منه على هذا الموقع على محتوى مسيء أو مثير للجدل بأي شكل آخر ، أو محتوى ينتهك أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق أخرى خاصة بطرف ثالث.

1.11 من خلال ربط هذا الموقع في انتهاك للفقرة 5.2 ، يجب عليك تعويضنا عن أي خسارة أو ضرر يلحق بهذا الموقع نتيجة لهذا الارتباط.

تنصل

1.12 بينما نتخذ جميع الخطوات المعقولة للتأكد من أن المعلومات الموجودة على هذا الموقع محدثة ودقيقة في جميع الأوقات ، فإننا لا نضمن أن تكون جميع المواد دقيقة ومحدثة.

1.13 يتم توفير جميع المواد الموجودة على هذا الموقع دون أي ضمان أو أي ضمان من أي نوع. يمكنك استخدام المواد الموجودة على هذا الموقع وفقًا لتقديرك الخاص.

استبعاد المسؤولية

1.14 نحن لا نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر تتعرض له نتيجة استخدام هذا الموقع.

1.15 ليس في شروط الاستخدام هذه ما يستبعد أو يحد من المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال الذي لا يمكن استبعاده أو بموجب قانون المملكة المتحدة.

القانون والسلطة القضائية

تخضع شروط الاستخدام هذه للقانون الإنجليزي. يخضع أي نزاع ينشأ فيما يتعلق بشروط الاستخدام هذه للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إنجلترا وويلز.

التفاصيل لدينا
اسم نشاطنا التجاري هو: Matrix Diagnostics Limited
عنوان أعمالنا هو: الوحدة 9 ، ميريديان بزنس بارك ، فليمنج رود ، والتهام آبي ، EN9 3BZ. تفاصيل الاتصال بنا هي: info@matrixdiagnostics.co.uk أو اتصل بنا على 01992 762678

يرجى التواصل معنا

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.