مصفوفة التشخيص

سياسة واستشارات تحاليل المخدرات والكحوليات

تقدم Matrix Diagnostics استشارات محايدة منذ بدء تطبيق برنامج تحاليل المخدرات والكحوليات الخاص بك. سنقوم بمراجعة السياسات الخاصة بك، وكذلك اقتراح تعديلات تتماشى مع التشريعات الجديدة، وكذلك تحديثات الخطوط الاسترشادية للجمعية الأوروبية لتحاليل المخدرات في أماكن العمل.

شبكة تجميع العينات

تمتلك Matrix Diagnostics شبكة من متخصصي جمع العينات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، يمكن الاستعانة بهم لتنفيذ برامج تحاليل المخدرات الخاصة بك في مقر شركتك أو مؤسستك، وكذلك يمكن طلبهم في الحالات الطارئة أو لإجراء التحاليل المبنية على سبب، حيث يمكنهم الحضور إلى موقعك خلال ساعتين فقط، في أي وقت من اليوم، في جميع أيام السنة.

خدمات التدريب والدعم الكامل

كما يمكن أن تقدم Matrix Diagnostics التدريب والمعلومات اللازمة لطاقمك لإجراء عملية المسح في موقعك، حسب برنامج التحاليل الخاص بك، مع دعم كامل من معاملنا المعتمدة بواسطة خدمات اعتماد المملكة المتحدة (UKAS). كما يمكننا إجراء تدريب كامل على جميع منتجاتنا، مع تقديم الدعم اللازم في كل خطوة.

التعرف على المواد المخدرة

هل وجدت مادة ممنوعة أو مثيرة للشك في مقر عملك. نقوم بتقديم خدمات التعرف على المواد المجهولة، حيث نقوم بالبحث عن مجموعة واسعة من أكثر الأدوية القانونية وكذلك المواد المخدرة الممنوعة شيوعًا. كما نقوم بتقديم خدمات معملية سريعة، حيث نقوم بتحليل المواد وتوفير تقرير معملي كامل خلال 48 ساعة فقط من استلام العينة. للمزيد من التفاصيل، أو إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بخدماتنا، يرجى التواصل معنا مباشرةً.

المعتمدين

حصلت Matrix Diagnostics على شهادة ISO 17025 من قبل UKAS لخدمات المختبرات الداخلية. UKAS رقم الاعتماد 8771.

تم تسجيل Matrix Diagnostics مع RISQS ، وهي خدمة التأهيل المسبق المستخدمة للمورد من قبل مشترين كل المنتجات والخدمات في جميع أنحاء صناعة السكك الحديدية بلمملكة المتحدة . رقم المورد: 189186.

يتم أيضًا تسجيل Matrix Diagnostics مع UVDB (قاعدة بيانات موردي الأدوات المساعدة) (المملكة المتحدة).

يرجى التواصل معنا

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.